محافظ القاهرة: ملف النظافة شهد تحسنًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة

آخر تحديث: الخميس 3 يونيو 2021 - 5:10 م بتوقيت القاهرة

أكد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، أن مستوى النظافة بالعاصمة شهد تحسنًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة نتيجة الطفرة الكبيرة في عمل هيئة النظافة بالقاهرة وهو ما لمسه المواطنون بأنفسهم في مناطق كثيرة، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد وتنظيم العمل والمتابعة المستمرة للحصول على رضا المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ القاهرة مع اللواء ايهاب الشرشابى رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات الهيئة لمناقشة المنظومة الجديدة للنظافة بالقاهرة والتى تقوم بها هيئة النظافة بالمنطقتين الشمالية والجنوبية.

بالإضافة إلى متابعة الإجراءات الخاصة بتفعيل عقود خدمات الجمع والنقل ونظافة الشوارع والمرافق العامة من المخلفات البلدية الصلبة بـ18 حي بالمنطقتين الشرقية والغربية بالعاصمة والتي تم توقيعها مع شركتي ارتقاء الخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات و"انفيرو ماستر" للخدمات وتدوير المخلفات.

وأكد، محافظ القاهرة، على دعم المحافظة وهيئة النظافة والتجميل بالعاصمة وأكد محافظ القاهرة لجهود الشركتين باعتبار أن الجميع شركاء في تنفيذ مهمة وطنية لخدمة المواطنين بالقاهرة خاصة وأن العاصمة تخرج يوميًا حوالى 16550 طن مخلفات بلدية مشيرًا إلى أهمية أن يشعر المواطن بوجود تحسن وتأثير إيجابى في مستوى النظافة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved