تطبيق «الشروق» على هاتفك المحمول.. أحدث وأسهل منصة للأخبار والمنوعات.. ومتجددة لحظة بلحظة

آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2019 - 4:20 م بتوقيت القاهرة

التطبيق الجديد يتميز بالأناقة والجاذبية وسهولة الاستخدام لنظامي أندرويد وآبل
يقدم خدمة إخبارية متميزة وموفرة الوقت والجهد.. للقارئ في مصر والعالم

 


أطلقت جريدة «الشروق» تطبيقها الإخباري «الشروق» عبر الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة، لقرائها في مصر والعالم من مستخدمي أنظمة تشغيل أندرويد وiOS، ويمكنك تحميله من متجر «جوجل بلاي» لمستخدمي الأندرويد، ومتجر «آب ستور» لمستخدمي نظام iOS.

لتحميل التطبيق على نظام أندرويد: http://bit.ly/ShorouknewsAndroid

لتحميل التطبيق على نظام http://bit.ly/ShorouknewsIos  :iOS  

ويتيح التطبيق لقراء الجريدة في مصر والعالم خدمة إخبارية متميزة، حيث تستطيع من خلاله بسهولة متابعة أحدث وأهم الأخبار والمعلومات على الساحات المصرية والعربية والعالمية، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والعلمية والثفافية.

ويتيح التطبيق بتصميمه الأنيق والسلس سهولة الوصول للخدمات الإخبارية والمعلوماتية المختلفة.


 

وتُبرز الصفحة الرئيسية لتطبيق «الشروق» مجموعة من أحدث وأهم العناوين الرئيسية والأخبار التي تُنشر بالتوازي مع نشرها عبر البوابة الإلكترونية للجريدة.

وكذلك أحدث مقالات الرأي لكبار الكتّاب التي تنشر يوميا، وأخيرا الأخبار الأكثر قراءة والتي تعكس اهتمامات القراء الأعزاء.

ويمكن تحديث الصفحة الرئيسية دائما بسحب شاشتها إلى أسفل.

 

 

 

ويضم التطبيق جميع الأقسام الإخبارية بالجريدة.. من السياسة والشئون المحلية إلى الشئون الخارجية والفن والرياضة والاقتصاد والحوادث والقضايا والثقافة وموضوعات المرأة والشباب والتعليم.

ويمكن الوصول إليها من القائمة أعلى يمين الصفحة الرئيسية للتطبيق، كما توضح الصورة التالية.

 

ويقدم التطبيق خدمة وصول إشعارات بـالمقالات المهمة والأخبار العاجلة للمستخدمين، مع إتاحة التحكم فيها من خلال صفحة الإعدادات.

ويمكن الوصول إليها من أعلى يسار الصفحة الرئيسية، ومنها تصبح عزيزي المستخدم قادرا على تفعيل الإشعارات لكل الأقسام أو إلغاء التفعيل للكل، أو اختيار الأقسام حسب اهتماماته ورغباته.

 

ويتيح التطبيق عرض المواد المصورة (الفيديو) التي تنتجها بوابة الشروق لمواكبة الأحداث المحلية والعالمية، وذلك من خلال قسم الفيديو، الواضح في الصورة التالية.


 

ويمكنك عزيزي المستخدم من خلال التطبيق قراءة مقالات كبار كتّاب الرأي بمصر والعالم العربي، ومجموعة منتقاة من المقالات العالمية، عن طريق قسم المقالات والرأي.

كما يمكنك الدخول إلى صفحة الكاتب لقراءة جميع مقالاته، عن طريق الضغط على اسمه أعلى المقال.

 

 

 

 

ويمكنك أيضا مشاركة الأخبار التي تلقى اهتمامك، على صفحاتك الخاصة بمواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة وبرامج المحادثة المتنوعة أو من خلال البريد الإلكتروني وخدمة الرسائل القصيرة، وذلك بكل سهولة من داخل الخبر نفسه.

 

 

عزيزي القارئ..

تتمنى أسرة «الشروق» أن يكون التطبيق الجديد ملبيا لاحتياجاتك في الحصول على أدق المعلومات وأسرع الأخبار المتنوعة المتجددة، مع إمكانية الوصول إليها بسهولة دون اللجوء لأدوات البحث والإبحار المعتادة على شبكة الإنترنت.

ويمكنك مراسلة «الشروق» بشأن أي شكاوى أو مقترحات تتعلق باستخدام التطبيق الجديد عبر البريد الإلكتروني app@shorouknews.com

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved