لإخفاقها بإجابة امتحان الثانوية.. التحقيق مع أم حاولت إلقاء نجلتها من العاشر في الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2020 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

طلبت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، تحريات المباحث حول واقعة، قيام، ربه منزل، بمحاولة إلقاء نجلتها من شرفة منزلها الكائن في الطابق العاشر، بعد تعنيفها والاعتداء عليها؛ لإخفاقها في إجابة امتحان الثانوية العامة.

وقررت النيابة، اليوم الجمعة، حجز المتهمة على ذمة التحريات، وسؤال شهود العيان، والطالبة المجني عليها، للوقوف على ملابسات ودوافع الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، بقيام سيدة بالاعتداء على نجلتها بالضرب، ومحاوله إلقائها من الطابق العاشر، وتم إنقاذها.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين أن المتهمة، ربة منزل، وتعاني أزمة نفسيه، وتعدت على نجلتها، الطالبة بالمرحلة الثانوية، بالضرب، بعد أن أخبرتها بعدم قدرتها على الإجابة في امتحان، أمس الخميس.

كشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمة حاولت إلقاء نجلتها من الطابق العاشر؛ للتخلص منها، لكن استغاثة الفتاه بالجيران دفعهم للتدخل وإنقاذها في الحال، ثم قاموا بإبلاغ الشرطة والتي ألقت القبض عليها.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved