المنتخب القطري يختتم تجمعه الأول بعد أزمة كورونا استعدادا لتصفيات كأس آسيا

آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2020 - 9:02 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أنهى المنتخب القطري الأول لكرة القدم تجمعه الأول منذ بداية أزمة فيروس كورونا، التي تسببت في إيقاف النشاط الرياضي حول العالم، حيث بدأ الفريق تحضيراته عبر معسكر إعدادي في منتصف الشهر الماضي، استعدادا لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

واستمر المعسكر الإعدادي للمنتخب القطري حوالي ثلاثة أسابيع وتم خلاله تطبيق جميع الإجراءات الصحية المتفق عليها، وسيعود اللاعبون الدوليون لأنديتهم لاستئناف تدريباتهم قبل انطلاق منافسات الدوري 24 من الشهر الجاري.

وشهدت التدريبات تواجد قائمة ضمت 34 لاعبا، تحت قيادة الإسباني فيليكس سانشيز مدرب الفريق والذي يركز خلال التدريبات على الجانب البدني للوقوف أكثر على جاهزية اللاعبين.

وينتظم المنتخب القطري في معسكر إعدادي آخر خلال الأشهر القليلة القادمة، في إطار التحضيرات لمباريات الجولات المتبقية من عمر التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا.

وسيواجه المنتخب القطري نظيره المنتخب الهندي ،ثم يلاقي منتخب بنجلادش ،ويواجه المنتخب العماني في آخر مشوار التصفيات.

وكان الاتحاد الآسيوي قرر عدم خوض المباريات الرسمية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين على أن يتم تخصيص فترة توقف خلال شهر سبتمبر للمباريات الودية من أجل أن تجهيز المنتخبات بشكل مثالي بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved