ممرضة بمستشفى مشتول السوق بالشرقية: لا يوجد اهتمام بتوفير مسحات كورونا للعاملين

آخر تحديث: الجمعة 3 يوليه 2020 - 12:33 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت نسمة محمد، ممرضة بمستشفى مشتول السوق بالشرقية، إنها شعرت بأعراض فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» من الدوران واحتقان في الحلق، بعد انتهاء فترة الخدمة التي قضتها بالمستشفى، مشيرة إلى أن أحد الأطباء اشتبه في إصابتها بالفيروس وقرر إعادة التحاليل لها بعد مرور أسبوع.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس، أن المستشفى لا يوجد به اهتمام لتوفير مسحات كورونا للعاملين به، لافتة إلى أن أعراض الفيروس ازدادت بعد ثلاثة أيام من عودتها إلى المنزل.

وأشارت إلى أن العدوى انتقلت إلى والدتها، فضلًا عن ظهور الأعراض عليها بشكل واضح؛ لأنها من أصحاب الأمراض الصدرية، قائلة إنهم انتقلوا بعد ذلك للعلاج في المستشفى يوم الثلاثاء ما قبل الماضي.

وأوضحت أنها مازالت تتلقى العلاج في المستشفى وخاصة مع ما تعانيه من أعراض كورونا المتمثلة في الكحة والنهجان، مضيفة أن حالة والدتها تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وانتقلت لإكمال العزل المنزلي حتى لا تلتقط العدوى من المستشفى.

وعن تأجيل زفافها لعلاج مصابي «كوفيد - 19»، أكدت أنه أقل ما تم تقديمه من طاقم التمريض الذي يعمل داخل المستشفى، متابعة أن إحدى الممرضات تعرضت لحرق في القدم أثناء عملها واستمرت في تقديم العلاج للمصابين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved