الحوار الوطني.. عمرو أديب: الرئيس ريح قلبي بعد استثناء الإخوان من المشاركة

آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 11:29 م بتوقيت القاهرة

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن ارتياحه بعد تصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستثناء فصيل واحد من المشاركة في الحوار الوطني، في إشارة إلى تنظيم الإخوان.

وكان الرئيس السيسي، قد أكد أن الحوار الوطني يتضمن مشاركة كل المفكرين والمثقفين والنقابات والقوى السياسية باستثناء "واحد"،

وأضاف في لقاء مع الإعلاميين على هامش افتتاح محطة عدلي منصور المركزية والقطار الكهربائي، الأحد: "البعض قد يتساءل عن السبب في ذلك.. في 3 يوليو (عام 2013) آخر حاجة عملتها اقترحت عليهم تصور يمكن أن يؤدي إلى تجاوز الأزمة وهو إجراء انتخابات رئاسية".

وفي تعقيب على تصريحات الرئيس، قال أديب خلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الأحد: "والله ريحت قلبي.. أنا كان قلبي وصدري مولع.. الحمد لله إن رأس الدولة بيأكد لنا كده لإن كانت فيه شوية دلع وميوعة عن إمكانية مشاركة الإخوان".

وأضاف: "الحمد لله إن ربنا مخلهومش يعملوا انتخابات رئاسية مبكرة زي ما تم العرض عليهم.. الحمد لله لا كملوا ولا بقوا فصيل سياسي موجود".

وتابع: "الإخوان إلى جهنم وبئس المصير .. دول سرطان .. أي حد يدخل على أي موقع إخواني، حاول تلاقي حد بيتكلم عن الوطن .. هل شفت حد إخواني قبل كده اتكلم عن حبه لمصر.. كل كلامهم عن الخلافة والإمبراطورية".

اقرأ أيضًا:
الرئيس السيسي يعلن استثناء فصيل واحد من الحوار الوطني: الإخوان رفضوا الحوار واختاروا القتل

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved