حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022

آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 1:29 ص بتوقيت القاهرة

يتساءل العديد من الطلبة والطالبات، عن حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022، والتي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قبل دخولهم اللجان بساعات.

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشكل دؤوب على اتباع جميع الصور التي يتم تداولها لامتحانات الثانوية العامة بشكل عام، خلال الأونة الأخيرة، لمعرفة حقيقة الأمر ومحاسبة المتسببين في ذلك.

حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022

ومع استعداد الطلاب لدخول اللجان تم تداول أنباء تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022 على نطاق واسع، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

هذا وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كشف حقيقة تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022، حتى يتعرف الطالب على الحقيقة.

وأكدت الوزارة، أن ما يتردد بشأن تسريب امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي 2022 ما هي إلا شائعة انتشرت عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

تسريبات امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن شائعات تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 تجوب مواقع التواصل الاجتماعي لتثير بلبلة بين أولياء الأمور والطلاب على السواء.

وحذرت الوزارة، الطلبة والطالبات عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2022، وضرورة التركيز على مراجعة المواد بدقة استعدادًا للامتحانات.

كانت امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد الأساسية المضافة للمجموع، قد انطلقت بداية من يوم الأحد الموافق 26 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس 22 يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا: محافظ بني سويف يوجه باستمرار التيسيرات لانتظام امتحانات الثانوية العامة

هذا وقد تم فى وقت لاحق توزيع كتيب المفاهيم على الطلاب قبل بدء زمن الامتحان، حيث يتم تسيلمها للمراقبين بعد انتهاء الامتحان مباشرة، ولا يسمح للطالب بالتدوين عليها مطلقًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved