والدة شيماء جمال تحصل على التصريح باستلام ودفن الجثمان

آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 3:27 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

حصلت أسرة شيماء جمال المذيعة المقتولة على يد زوجها القاضي وشريكة، على تصريح باستلام ودفن الجثمان، وذلك بعد مرور 6 أيام من استخراج الجثة من حفرة دفنها فيها المتهم وشريكه داخل مزرعة بمنطقة البدرشين.

وقالت والدة المجني عليها ل "الشروق"، إنها تسلمت تصريح الدفن من النيابة العامة، بعد انتهاء إجراءات الطب الشرعي ومطابقة البصمة الوراثية تحليل DNA، والتأكد من أن الجثة للإعلامية شيماء.

وأضافت الأم أن استلام جثمان شيماء سيكون من مشرحة زينهم بمنطقة السيدة زينب، والتوجه بها صباح غد الاثنين للصلاة عليها ودفنها في مقابر السيدة نفسية.

وكانت والدة شيماء جمال قد أجرت تحليل البصمة الوراثية DNA للتأكد من هوية الجثمان المستخرج ومطابقته بسبب تعرض ملامح الوجه للتشوه.

وكانت "الشروق" حصلت على صور للحظة العثور على جثمان المذيعة الشابة شيماء جمال، في مزرعة بالبدرشين، حيث أخفى جثتها زوجها القاضي بمجلس الدولة المستشار (أ.ح)، أكدت تعرضها للتشويه والتمثيل المتعمد، وامتنعت عن نشرها لفظاعتها، واحتراما لميثاق الشرف الإعلامي.

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع القاضي بمجلس الدولة "أ.ح" بعد إلقاء القبض عليه في السويس، واعتراف شريكه الذي أبلغ عن الواقعة بوجود تخطيط مسبق بينهما لقتل المذيعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved