الهواري: انطلاق مسرحية «حزلقوم» منتصف الشهر القادم.. ومكي نجم استثنائي

آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 3:59 م بتوقيت القاهرة

كشف مسرح كايرو شو المنتج لمسرحية "حزلقوم" عن انطلاق العرض الذي يعد اول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا احمد مكي منتصف الشهر القادم.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لـ"كايرو شو" عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية للعرض والتي بدأت حتي قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر "حزلقوم" تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الأول على الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للإعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الأولى في مصر بعد النجاح الكبير الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشاد الهواري بالنجم أحمد مكي وبحماسه للوقوف على المسرح، واصفا إياه بـ"الاستثنائي ولكن متوقع من فنان نجم بحجم وذكاء أحمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور".

وأكد أن حضور مكي علي المسرح خلال عرض "حزلقوم" الأول ضمن فاعليات موسم الرياض جاء طاغيا وقويا للغاية للجميع ولي شخصيا.

وتابع: حماس مكي للعرض الآن وفي ظل الظروف الاستثنائية الحالية يكشف معدنا اصيلا وشجاعة من فنان يقدر جمهوره".

وابدي الهواري اعجابه الشديد بدعم احمد مكي للشباب خلال هذا العرض بداية من مخرج المسرحية الشاب الواعد كريم سامي وحتى شباب الوجوه الجديدة التي اكتشفها مكي بنفسه وأصرّ على منحهم فرصة كبيرة في "حزلقوم"، وهو أمر يعكس مدي تصالحه مع فنه وثقته الكبيرة بنفسه كنجم.

ومسرحية "حزلقوم" تأليف حسن المهدي ومحمد جلال ويشارك مكي بطولتها نجما الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام وعدد من نجوم الكوميديا واخراج كريم سامي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved