أنا عايزة ماما.. تلميذتان تكشفان اللحظات الأخيرة قبل سقوط طفلة مدرسة العجوزة

آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 6:22 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

كشفت تلميذتان بالفصل المدرسي للطفلة التي سقطت من الطابق الثالث بمدرسة ابتدائية في العجوزة تفاصل اللحظات الأخيرة قبل حدوث الواقعة.

قالت التلميذتان لـ"الشروق" بعد سماع أقوالهما بالنيابة العامة التي تحقق في الواقعة، إن الضحية كانت تبكي طول الحصة قائلة "أنا عاوزة ماما.. عاوزة أروح" واستغلت الفرصة وسارعت نحو باب الفصل للهروب.

وأضافتا التلميذتان أن زميلتهما ترقبت المدرس حتى أعطى ظهر للطلاب، وبدأ في الكتابة على السبورة، فسارعت بالقيام من على المقعد، وتوجهت إلى باب الفصل وخرجت إلى طرقة الدور وقفزت من أعلى.

وتستمع نيابة العجوزة بشمال الجيزة الى أقوال طالبتين زميلتا الضحية بالفصل ووالدى الطالبة، كما تستمع النيابة إلى بعض من شهود العيان، وتحقق مع مدرس الحصة ومدير المدرسة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بسقوط طفلة من علو داخل مدرسة بمنطقة ميت عقبة في العجوزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة التلميذة "م. ت." 8 سنوات، سقطت من الطابق الثالث، مما أسفر عن إصابتها، ونقلها إلى المستشفى، لكن فور وصولها لفظت أنفاسها الأخيرة في محاولة لإسعافها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved