وزيرة الصحة تزور مصابي حادث المنيا بمستشفى الشيخ زايد

آخر تحديث: السبت 3 نوفمبر 2018 - 9:54 م بتوقيت القاهرة

أكدت وزيرة الصحة، د. هالة زايد، أن الحالة الصحية لمصابي حادث المنيا الإرهابي في تحسن مستمر، ومن المنتظر تعافيهم خلال الفترة القليلة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارتها مساء اليوم السبت، لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، للاطمئنان على كافة مصابي حادث المنيا.

وتأكدت وزيرة الصحة، من انهم وأسرهم يحظون بكامل الرعاية الطبية والنفسية، ودعت د. أحمد عكاشة، أستاذ وخبير الطب النفسي، إلى الإشراف على الفرق النفسية التى تقدم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم، وعلى الفور استجاب «عكاشة»، وأكد أنه سعيد بهذا التكليف، وأداء دوره الوطني.

وكانت وزيرة الصحة كانت قد وجهت أمس، بتشكيل فريق من الأطباء النفسيين برئاسة د. منى عبد المقصود، أمين عام الصحة النفسية، لتقديم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم، مؤكدة استمرار تقديم الدعم النفسي بعد خروجهم من المستشفى بمحافظة إقامتهم.

وأشارت الوزيرة، إلى أن الحالات الحرجة تحظى برعاية فائقة وهى فى تحسن مستمر، لافتة إلى أن الفريق الطبى بالمستشفى قام بإجراء عدد من الجراحات الدقيقة الناجحة، حيث وجهت الوزيرة، لهم الشكر على مجهودهم، مؤكدة على تقديم كافة الدعم لهم بما يخدم صالح المصابين.

وعقدت وزيرة الصحة، اجتماعا مع مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصي، د. حازم الفيل، والفريق الطبى المشرف على المصابين، ووجهت بتوفير كافة الرعاية الطبية لهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved