رئيس «دعم مصر»: تمثيل جميع الأحزاب بالانتخابات المقبلة يسهم في نجاح العملية السياسية

آخر تحديث: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 11:43 م بتوقيت القاهرة

قال الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، صاحب الأغلبية النيابية، إن تمثيل جميع الأحزاب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة يسهم في نجاح العملية السياسية، والارتقاء بالحياة الحزبية، جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة الثانية للحوار الوطني للأحزاب السياسية، والتي تعقد بمقر حزب مستقبل وطن، بحضور عدد من الأحزاب لاستكمال مناقشة رؤيتها نحو الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وإقرار مشروعات القوانين المتصلة بها.

وأضاف القصبي نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "نحن أمام حوار حيوي، ويجب أن نضع نصب أعيننا مصلحة الوطن، متابعًا: "من الوارد الاختلاف، كما أنه لا يوجد قانون أو نظام اتفق عليه الجميع بنسبة 100% ولكن ما نتطلع إليه هو الوصول للأفضل".

وأكد أن تمثيل جميع الأحزاب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة يسهم في نجاح العملية السياسية والنهوض بالحياة الحزبية، ما سيكون له مردود إيجابي للمواطنين، متسائلا: "هل كان للأحزاب رؤية لتحسين الوضع الاقتصادي، والسعي لتحقيق مستقبل افضل للمواطنين".

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن الأغلبية لها واجبات والأقلية لها حقوق، مضيفًا أنه يجب تداول الأفكار والرؤى، قائلا: "نستطيع جميعًا تحقيق الأفضل لصالح مصر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved