رئيس جامعة بني سويف: التوعية بمخاطر الفساد واجب وطني.. وننسق دائما مع الرقابة الإدارية

آخر تحديث: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 9:13 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، فعاليات ندوة "نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد" والتي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف بالتعاون مع الجامعة بقاعة إيهاب إسماعيل بحرم الجامعة.

حاضر في الندوة اللواء أشرف حافظ رئيس فرع الهيئة ببني سويف بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإعلاميين و الطلاب.

وأكد الدكتور منصور حسن على حرص الجامعة الدائم لتقديم خدمة مجتمعية بتوعية الطلاب من مخاطر الفساد وضرورة وجوب مكافحته، مضيفًا أن الندوة تهدف لنشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية المؤسسية بمخاطر الفساد والتي تتواكب مع العصر الذهبي لمكافحته. علاوة على إبراز جهود الدولة وإرادتها القوية لمحاربته من خلال تنفيذ مبادئ الاستراتيجية الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الفساد ونشر قيم الوعي بآثاره السلبية ومخاطرة.

من جانبه استعرض اللواء اشرف حافظ خلال الندوة محاور الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ، مع التعريف بالهيئة وتاريخ نشاءتها واختصاصاتها وصلاحياتها ومسئولياتها ، مستعرضا صور الفساد التي تم ضبطها من اهدار مال عام وغسل أموال واستغلال نفوذ والانجازات التي قامت بها الهيئة خلال الفترة السابقة وعلى رأسها الاتجاه نحو التحول الرقمي وميكنة كافة المعاملات الخدمية التي تقدم للمواطن على كافة المستويات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved