رامي جمال: متفاجئ بالتحضر «الفظيع» للتعامل مع إصابتي بالبهاق

آخر تحديث: الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 1:52 ص بتوقيت القاهرة

قال الفنان رامي جمال، إنه «عندما أعلن عن إصابته بمرض البهاق، شعر بمعاناة الأشخاص الذين يتم الحكم عليهم لمجرد الشكل الخارجي».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، أنه متفاجئ بالتحضر «الفظيع» للتعامل مع مشكلته، مشيرًا إلى أنه «بعد تخطيه التعامل مع مشكلته أصبح يبحث عن الأشخاص الذين يعانون نفس معاناته ولا يجدون من يدعمهم»، بحسب تعبيره.

وأوضح أنه «يفكر أن الله ابتلاه بهذا المرض لمعرفة عدد الأشخاص الذين قدموا بوظيفة ورُفضوا لمجرد أنهم غير لائقين شكلًا لصاحب الوظيفة، وخاصة الفتيات».

ولفت إلى أن دوره الفترة القادمة محاولة الحديث عن البهاق والمعاناة التي يواجهها أصحاب المرض، مردفًا: «الطبطبة اللي طبطبتوها عليا هحاول أعملها لهم كلهم لإن فرصة إن القصة تبقى عادية ويشوفوا نفس اللي شوفته هيبقى عن طريقي».

وكان المطرب الشاب رامي جمال، قد كشف الشهر الماضي عن إصابته بمرض البهاق، الذي انتشر بشكل واضح في جسده خلال الفترة الأخيرة، حسبما ذكر.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «الحمد لله الذي أحبني فابتلاني، وقدرني علي الصبر، من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي، وبالكشف عرفت إنه البهاق، وجربت أنواع علاج كتير ودكاترة كتير ومفيش فايدة، رضيت وسلمت أمري لله علشان عرفت إن الزعل بيزوده، وكفاية شغلانتي وصعوبتها والقلق الدائم من المستقبل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved