سنكرر تجربة ٢٠١٥.. المقاصة ينفي ضم صفقات جديدة بالفترة الحالية

آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:40 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغني

نفى نادي مصر المقاصة كل ما قيل خلال الساعات الماضية عن ضمه لصفقات كبرى فيما تبقى من فترة الانتقالات الجارية، مؤكدًا لعب إيهاب جلال بالمجموعة الحالية من اللاعبين بالموسم الجديد.

وقال وليد هويدي مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة لـ"الشروق" أن النادي لن يضم أية صفقات جديدة خلال الفترة القادمة وأنه اكتفى بالمجموعة الموجودة حاليًا مع النادي وسيلعب بها في الدوري الجديد.

وأضاف هويدي: "قمنا بضم عناصر مميزة من الدرجة الثانية، مع اللاعبين الموجودين من الموسم الماضي، سنسعى لتكوين فريق قوي وإظهار نجوم لامعة من جديد تقود النادي بالفترة القادمة، كما فعلنا في تجربة عام ٢٠١٥ عندما صعدنا نجوم جديدة كأحمد الشيخ وميدو جابر والبقية، والمدرب إيهاب جلال قادر على فعل ذلك مجددًا".

يذكر أن المقاصة كان قد واجه صعوبات مالية بالفترة الماضية، أدت لرحيل عددًا كبيرًا من نجومه الأساسية لأندية الدوري الممتاز مثل سيراميكا كليوباترا وبيراميدز والبنك الأهلي، فيما قام بضم عدة نجوم من فرق الدرجة الثانية بالإضافة لنجومه العائدين من الإعارات الخارجية مثل مروان حمدي من وادي دجلة، ليكون توليفته الخاصة من اللاعبين مع من تبقوا في الفريق من الموسم الماضي ليشارك بهم في الموسم الجديد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved