الأهلي يشارك في بطولة مصر الأهلية للتنس

آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 8:33 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

يخوض لاعبو التنس الأرضي بالنادي الأهلي، بطولة مصر الأهلية «GA+»، والتي تنطلق بدءًا من اليوم الجمعة، وتستمر حتى يوم 17 ديسمبر الجاري، على ملاعب نادي الجزيرة الرياضي.

ويشارك في البطولة من لاعبي الأهلي كل من: نجاد عزت، أدهم غباشي، بلال الشرقاوي، شريف النمرسي، نور شافعي، ليلي طلعت، حبيبة عبد القادر، نادين السيد، داليا شريف، نورا بهاء، تقى طارق، روان شريف، شهد عصام، بسملة أبو طالب، مريم الطويل، ريناد مأمون، كنوز فؤاد، رنا شريف، سوسنة حنا، مريم فروح، فاطيما رامي جمال، هنا طارق مختار.

وتقام البطولة على مرحلتين، حيث سيكون الأسبوع الأول بدءًا من الجمعة 3 ديسمبر وحتى يوم 11 من نفس الشهر، فيما ستقام مواجهات الأسبوع الثاني في الفترة من 12 وحتى 17 ديسمبر.

الجدير بالذكر، أن بطولة مصر الأهلية «GA+»، ينظمها الاتحاد المصري للتنس الأرضي، ويشارك فيها أفضل اللاعبين على مستوى الجمهورية، وتعتبر من أقوى البطولات وأكثرها ندية.

ويرأس جهاز تنس الأهلي طارق صبحي، وعادل صديق نائب رئيس الجهاز، ومحمود عبد المبدي، مديرًا فنيًّا، وأحمد ‏منير مدربًا عامًّا، وحسن صوفي مدربًا للياقة البدنية، وأحمد عبد الغني مديرًا إداريًّا.‏

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved