خاص - بابافاسيليو على أعتاب تدريب المصري خلفا لإيهاب جلال

آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2022 - 1:09 م بتوقيت القاهرة

محمد زاهر

يقترب نيكودوموس بابافاسيليو، المدير الفني الحالي لغزل المحلة من تولي الإدارة الفنية للمصري البورسعيدي، خلفًا لإيهاب جلال.

وأكد مصدر لـ الشروق أن إدارة المصري لبورسعيدي تواصلت في الساعات الماضية مع بابافاسيليو لتولي الإدارة الفنية للفريق، وحصلت منه على الموافقة المبدئية.

وأشار المصدر إلى أن بابافاسيليو يحصل في غزل المحلة على 8 آلاف دولار فقط كراتب شهري، وهو ما لا يتجاوز 15% من قيمة عقد إيهاب جلال مع الفريق البورسعيدي.

وتواصل مع اليوناني بابافاسيليو فريقان آخران غير المصري في الساعات الماضية، وهما سموحة والإسماعيلي، وعرضوا عليها راتب شهري يصل إلى 50 ألف دولار، لكنه يفضل عرض النادي المصري، الذي عقد جلسة مع مسئوليه، وتوصلا لاتفاق نهائي.

وأشار المصدر إلى أن النادي المصري سيدفع لغزل المحلة 50 ألف دولار مقابل الاستغناء عن بابافاسيليو، رغم أن عقده ينص على دفع قيمة راتب شهرين فقط، إلا أنه في هذه الحالة لن يستطع من تولي إدارة أي فريق آخر في الدوري المحلي، وفقًا للوائح.

ومن المنتظر أن يتولى صابر عيد تدريب فريق غزل المحلة في مباراته المقبلة أمام النادي الأهلي، فيما سيتولى طارق سليمان تدريب المصري مؤقتًا، لحين اتمام الأمور التعاقدية مع بابافاسيليو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved