تشريح جثمان فيليب سيمور هوفمان للبحث عن دور المخدرات في وفاته

آخر تحديث: الثلاثاء 4 فبراير 2014 - 1:07 م بتوقيت القاهرة
نيويورك – رويترز

قال مسؤولون، إن جثمان ممثل المسرح والسينما فيليب سيمون هوفمان الذي عثر عليه ميتا في شقته في مانهاتن يوم الأحد الماضي بسبب جرعة زائدة من المخدرات على ما يبدو سيخضع اليوم الاثنين للتشريح.

والسؤال المحير بشأن وفاة هوفمان (46 عاما) هو "لماذا يعود رجل موهوب بلغ مرحلة جيدة في مشواره الفني على ما يبدو إلى تناول المخدرات التي ابتلي بها في شبابه؟ وعثر على جثمان هوفمان الذي اعتبره كثيرون أحد افضل ممثلي جيله في حمام شقته وفي ذراعه محقن.

وقالت مصادر في شرطة نيويورك مطلعة على التحقيق: إنه عثر على 50 كيسا صغيرا تحتوي على ما يبدو أنها مادة الهيروين في شقة هوفمان إلى جانب أنواع أخرى من المخدرات. وتحاول الشرطة التي تتولى الحقيق في وفاة هوفمان تحديد مصدر المادة التي تسببت في قتله على ما يبدو.

وقالت جوليا بولسر المتحدثة باسم إدارة الطب الجنائي بشرطة نيويورك إنه المقرر تشريح الجثمان اليوم الاثنين. وأضافت أنها لا تدري متى يتاح الإعلان عن نتيجة هذه العملية. وقالت بولسر "أحيانا يتوجب علينا إجراء مزيد من الاختبارات".

وقد يفسر التشريح كيفية وفاة هوفمان سريعا على ما يبدو بعد حقن نفسه بما يعتقد أنها مادة الهيروين إلا أن سبب الوفاة في حد ذاته شأن آخر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved