فيديو.. محمد العدل: لازم مانستهترش بنادي سياتل الأمريكي.. فرقة جامدة ومش هينة

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 6:45 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

أعرب المنتج محمد العدل، عن أمنياته بفوز النادي الأهلي على نادي سياتل الأمريكي، اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أن سياتل الأمريكي يتسم بخط وسط وهجوم قوي جدًا، متوقعًا أن يعتمد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، نفس التشكيل مع تغيير بسيط في خط الهجوم.

وأشار إلى أن «كولر» من الممكن أن يبكر بموعد التبديلات؛ إذا احتاج للهجوم بشكل أكبر خلال المباراة، مؤكدًا أن الكفة ستصبح راجحة للنادي الأهلي، لو أحرز المارد الأحمر هدفًا مبكرًا.

ونوه أن سياتل الأمريكي ليس فريقًا هينًا على الإطلاق، معقبًا: «هم أقوياء في خط الوسط والهجوم، لازم منستهترش بهم؛ لأنهم فرقة جامدة ومش هينة على الإطلاق»، بحسب تعبيره.

وذكر أنه يفضل أن تمتد المباراة للأشواط الإضافية، إذا لم يحقق الأهلي تقدمًا خلال الـ90 دقيقة الأولى، قائلًا إن اللياقة البدنية للاعبي سياتل الأمريكي لن تتحمل وقتًا إضافيًا.

ورفض تسمية لاعبي الأهلي الذي يرى ضرورة عدم مشاركتهم بالمباراة، مضيفًا: «لا أحد له وجهة نظر في تحديد اللاعبين غير المشاركين، ما يفعله المدرب وما يقوله المدير الفني أوافق عليه تمامًا؛ لأن رؤيتي ليست شاملة للأوضاع، شغلتنا كجمهور الدعم الكامل فقط».

ويلتقي الأهلي مع سياتل الأمريكي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

واستهل الأهلي مشاركته في مونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، والذى فاز عليه بثلاثية نظيفة أحرزها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved