مرتضى يكشف كواليس مكالمة أمير مع حازم إمام بشأن أزمة القيد 

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 3:06 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس المكالمة التي جمعت أمير مرتضى المشرف على الكرة بالفريق الأبيض، مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بشأن أزمة عدم قيد الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأبيض.

وكان اتحاد الكرة قد رفض في وقت سابق، قيد صفقات الزمالك الجديدة من بينها ناصر منسي وأحمد بلحاج، بسبب المديونيات التي تصل إلى 60 مليون جنيه عن صفقات سابقة ومستحقات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة ناديه: «نادي الزمالك دولة ولديه وزراء يديرونه، أحمد وزير المالية وأمير وزير الخارجية».

وأضاف: «الصفقات الجديدة سيتم قيدها - بإذن الله -، ولست في خصومة مع اتحاد الكرة، ولكن تلك الحرب على نادي الزمالك وليست على مرتضى منصور».

وأوضح: «ذهبت إلى اتحاد الكرة يوم الثلاثاء الماضي بمفردي، و اجتمعت مع محمد أبو الوفا (عضو الاتحاد) لمدة 5 ساعات تقريبًا، من أجل مناقشة أزمة قيد اللاعبين».

وتابع: «ذهبت إلى اتحاد الكرة من أجل تسجيل الصفقات الجديدة بنفسي، احترامًا لاتحاد الكرة ولا يوجد رئيس نادي في مصر فعل ذلك الأمر من قبل، ورفضت إذاعة الفيديو المُسجل لما حدث داخل الاتحاد بسبب خوفي على سمعة الرياضة المصرية».

وأتم: «أمير مرتضى تحدث مع حازم إمام في الساعات الماضية، وأخبره إذا أرد إثبات حسن نيته عليه الوقوف بجانب الزمالك في أزمة القيد، وأنهم يعلمون جيدًا بأنه المُتحكم الأول في الاتحاد وموقف القلعة البيضاء سليم في قيد اللاعبين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved