حبس متهمين بحيازة مخدري الهيروين والحشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 8:06 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس شخصين، لهما معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة كمية من مخدري "الحشيش، والهيروين"، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة، تحريات ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا، يفيد ورود معلومات سرية حول اتجار شخصين، محل إقامتهما نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، بالمواد المخدرة على نطاق واسع، وترويجها على عملائهما.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني، والعام"، تم تنفيذ كمين لهما حيث ألقي القبض عليهما في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المخدرات، وميزان حساس، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهتهما أقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved