أحمد موسى: الأهلي يقدر يفوز على ريال مدريد.. لاعيبتنا محترمة وكولر مدرب داهية

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 9:47 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، إن الأهلي من المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضمن منافسات نصف النهائي، مشيرًا إلى أن الأهلي من الوارد أن يفوز ويتأهل للنهائي.

وأضاف أن الأهلي حقق الفوز على ريال مدريد سابقًا، معقبًا: «ليفربول اتغلب 3، وبقى قبل آخر واحد في الدوري الإنجليزي، ليفربول ضاع وانتهى، ومدربه يورجان كلوب مش عارف يعمل إيه، إيه المشكلة الأهلي يلاعب ريال مدريد يوم الأربعاء ويطلع للنهائي؟».

وتوجه بالتهنئة إلى الهلال السعودي على تأهله إلى النصف النهائي، قائلًا إن النهائي قد يكون بين الأهلي والهلال، ويصبح نهائي الكأس عربيًا بالكامل.

وأشار إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم، كما أنها لا تعرف المستحيل، مضيفًا: «الأهلي عنده إرادة قوية، والأسطورة الكابتن محمود الخطيب موجود معهم، واستطعنا الفوز على سياتل الأمريكي، رغم أنه فريق قوي».

ونوه أن البعض قال إن سياتل الأمريكي ليس فريقًا قويًا، متوجهًا برسالة لهم: «لا يعنينا رأيكم ومن يشكك في انتصارات الأهلي، يعنينا أين يلعب المارد الأحمر وأنه سيلتقي في نصف النهائي مع ريال مدريد».

واستطرد: «عندنا ميداليات برونزية كتير من كأس العالم للأندية 3 كفاية، عاوزين نلعب النهائي ونغير الألوان تكون ذهب أو فضة، مستغرب ليه إن الأهلي ممكن يفوز على ريال مدريد؟ أنت عندك ثقة ولاعيبة محترمة جدًا، وكولر بسم الله ما شاء الله مدرب داهية، ربنا يكرمنا ونفوز».

وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنجة ضمن منافسات ربع النهائي، مساء اليوم السبت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved