سويلم يبحث الاستفادة من إمكانيات القابضة للري في تنفيذ المشروعات داخل مصر وخارجها

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 11:30 م بتوقيت القاهرة

محمد علاء

ترأس وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، اليوم، اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف، بحضور ممثلي الجهاز المركزى للمحاسبات؛ لمناقشة واعتماد الموازنة التقديرية المستقلة والمجمعة للعام المالي 2022/ 2023.

وأكد سويلم، خلال الاجتماع، أهمية دراسة سبل تعظيم الاستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف، والشركات التابعة لها، لتفعيل وزيادة مشاركة الشركة في تنفيذ المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها، من خلال دراسة احتياجات السوق المحلية والخارجية، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات.

كما أكد ضرورة مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات التابعة للشركة، ورفع قدرات وتدريب العاملين بالشركة؛ لزيادة قدرتها على المشاركة في المشروعات الكبرى والتقدم للمناقصات المختلفة لتحسين الوضع المالي للشركة.

جدير بالذكر أن الشركة القابضة للري والصرف والشركات التابعة (شركة الكراكات المصرية - شركة الري للأشغال العامة - الشركة المصرية للرى والصرف) تنفذ العديد من المشروعات في مجالات متنوعة أبرزها (تكريك البحيرات بمدينة العلمين الجديدة - تطوير بحيرة المنزلة - حماية الشواطئ - تأهيل الترع - الصرف المغطي - التكريك بنهر النيل لخدمة النقل النهري - تنفيذ آبار جوفية بمحافظة مطروح).

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved