تعادل سلبي بين الأهلي وسياتل الأمريكي فى الشوط الأول

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 8:05 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

تعادل الأهلي مع سياتل ساوندرز الأمريكي بدون أهداف فى المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية فى ربع نهائي مونديال الأندية .

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول، وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وفي الأمام طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

المباراة بدأت سريعة من جانب الفريقين، وكثف الأهلي من ضغطه من خلال تحركات ظهيري الجنب، والتمريرات الغزيرة في وسط الملعب، وسط محاولات من لاعبي سياتل انتهت بتصويبة قوية من اللاعب ألبيرت مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي.

في الدقيقة 21 شن الأهلي هجمة مرتدة منظمة شكلت خطورة كبيرة على مرمى سياتل، إلا أن دفاع المنافس لجأ إلى الضغط الشديد لاستخلاص الكرة وإبعادها عن منطقة الخطورة أمام مرماه.

ولاحت فرصة خطيرة لسياتل من هجمة منظمة بالجبهة اليمنى، لكن دفاع الأهلي تدارك الموقف في الوقت المناسب، قبل أن تتوقف المباراة بسبب علاج محمد الشناوي حارس الفريق.

وانحصر اللعب لعدة دقائق في وسط الملعب، قبل أن يرد الأهلي بهجمة مرتدة خطيرة، لكن دفاع سياتل تدخل وأنقذ الكرة، قبل أن يتبادل الفريقان الهجمات المرتدة دون خطورة على المرمى.

ونجح الشناوي في الدقيقة 45 في إنقاذ مرماه من هجمة خطيرة، بعد أن تقدم خارج منطقة الجزاء وأنقذ كرة خطيرة قبل وصولها إلى هجوم سياتل.

واستمر اللعب على نفس الوتيرة من جانب الفريقين، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved