أمير مرتضى: هناك لاعب برازيلي جاء بمبلغ ضخم ويشاهد فريقه من المدرجات

آخر تحديث: السبت 4 فبراير 2023 - 3:38 ص بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

رد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، على انتقادات الجماهير البيضاء للصفقات التي تعاقد معها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت جماهير فريق الزمالك قد هاجمت في وقت سابق، إدارة النادي وأمير مرتضى بسبب استقدام صفقات في فترة الانتقالات الصيفية، لم تظهر على المستوى المرجوة منها حتى الآن.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة ناديه: «الصفقات الجديدة تحتاج إلى وقت، كي تتأقلم على طريقة لعب الفريق، ومحمود الونش تعرض لهجوم في بداية مسيرته مع الزمالك، وبعد عامين أصبح أفضل مدافع في مصر».

وأضاف: «نحن لا نفعل شيئا غريبًا، عدم التأقلم ظاهرة طبيعية وتحدث لبعض الصفقات في الأندية العالمية أيضًا، ريال مدريد تعاقد مع هازارد من تشيلسي وكان أحد أفضل اللاعبين في العالم، وحتى الآن لم يُقدم شيئا يُذكر مع الفريق».

وتابع أمير مرتضى: «أتعرض دائمًا لهجوم من الجماهير بسبب الصفقات، عندما تعاقدت مع بنشرقي بـ 400 ألف دولار، وهو كان يلعب في أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي، تعرضت لهجوم وبعد مرور سنة من التعاقد معه أصبح أحد أساطير الزمالك» .

وأوضح: «عندما تعاقدت مع إمام عاشور من غزل المحلة بـ 12 مليون جنيه، هاجمتني الجماهير واتهمتني بالحصول على عمولات من الصفقة، وبعد مرور 3 سنوات نجحنا في بيعه بـ أكثر من 100 مليون جنيه».

وأتم: «وأحد الأندية المنافسة بالدوري المصري، تعاقد مع لاعب برازيلي بـ مليون ونصف المليون دولار منذ 4 أشهر، وحاليًا هذا اللاعب يشاهد فريقه في كأس العالم للأندية من التليفزيون».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved