6732 طالب وطالبة يشاركون بالمشروع القومي لرعاية الموهوبين رياضيا بالفيوم

آخر تحديث: الأحد 4 مارس 2018 - 10:16 م بتوقيت القاهرة

الفيوم - مصطفى البنا

قام عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، الأحد، بمتابعة فعاليات المشروع القومي لرعاية الموهوبين رياضيًا بالصالة المغطاة بنادي قارون، والمقام تحت رعاية هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم.

وأكد وكيل التعليم أن عدد الطلاب المشاركين 6732 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، يمثلون جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وقال وكيل التعليم بالفيوم، إن عدد الطلاب المشاركين 6732 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، ممثلة من جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

وأوضح أن الطلاب المشاركين تم توزيعهم على 9 ألعاب رياضية وهي (كرة اليد، كرة السلة، ألعاب القوى، رفع الأثقال، تنس طاولة، التايكوندو، الملاكمة، الجودو، المصارعة)، ويشارك في هذه الألعاب طلاب مدارس محافظة الفيوم الموهوبين بهذه الألعاب الرياضية المختلفة، ويتم الكشف الطبي والتقييم والمسابقات على ملاعب ستاد الفيوم – نادي قارون – الصالة المغطاة بالتربية والتعليم.

وأضاف أن عدد من قيادات التعليم ولجنة أطباء من مديرية الصحة حضروا لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب والطالبات المشاركين، وتوجيه عام التربية الرياضية والعلاقات العامة.

وأشار إلى مشاركة 58 طالب وطالبة من 4 إدارات تعليمية وهي «سنورس، إطسا، وشرق، وغرب الفيوم التعليمية» في اختبار المصارعة بنادي قارون في الفيوم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved