تعيين مريم وحيد مساعدا لرئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للموارد البشرية

آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 11:15 ص بتوقيت القاهرة

أحمد عواد

أصدر الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قرارا بتعيين مريم وحيد فريد مساعدا لرئيس مجلس الإدارة للموارد البشرية.

تتمتع مريم وحيد فريد بخبرة كبيرة في مجال إدارة الموارد البشرية تصل إلى 33 عاما، تولت خلالها إدارة الموارد البشرية في العديد من البنوك وشركات الاتصالات وقطاع المشروبات والأغذية، مثل بنك المؤسسة العربية المصرفية، وبنك عودة، وMIB، وNSGB أورسكوم تيليكوم، وفودافون، وشركة بيبسي كولا العالمية، وشركة شيبسي العالمية، حيث ساهمت بخبراتها العلمية والعملية في قيادة و تطوير نظم إدارة الموارد البشرية في جميع الشركات والبنوك والمؤسسات التي عملت بها حتى أصبحت الموارد البشرية شريكا فعالا يتماشى مع استراتيجية تلك الجهات.

وقادت إدارة الموارد البشرية باستخدام أفضل النظم الفعالة لتطوير العنصر البشري، وتطبيق أحدث الوسائل التكنولوجية، وتدريب العاملين على الأساليب الحديثة في مجال الموارد البشرية، وتقييم الأداء وتطوير المسار الوظيفي، وإعداد القادة، وتحليل وتقييم الوظائف.

جدير بالذكر أن مريم وحيد حاصلة على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية، ودبلوم إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية، وماجستير إدارة أعمال تخصص إدارة الموارد البشرية (MBA).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved