كاراجر يهاجم إدارة ليفربول بعد قرار مستحقات العمال

آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 8:35 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

هاجم جيمي كاراجير أسطورة ليفربول الإنجليزي ناديه عقب القرار الذي تم إصداره من قبل مسؤولي النادي بشأن مستحقات العاملين بالنادي.

وقال كاراجير في تصريحات تداولتها صحيفة «ميرور» البريطانية :" ليفربول خسر كل الإحترام وحسن النية من الجميع بعد هذه الحركة (أخذ المساعدات من الحكومة)، حركة سيئة للغاية".

وأضاف أسطورة الريدز أن هذا المخطط الذي قام به مسؤولي النادي بشأن رواتب اللاعبين سيستفيد به الشركات المتعاقده مع ليفربول والتي تعاني من مشاكل بعد وقف النشاط بسبب فيروس كورونا، خاصة بعد أن حققت تلك الشركات أرباحًا قبل الضرائب بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني في فبراير الماضي بجانب زيادة في حجم حجم المبيعات إلى 533 مليون جنيه استرليني في موسم 2018/2019.

وأكمل:" لماذا النادي الذي يتقاضى أكثر من 100 مليون جنيه استرليني يستخدم مخططًا حكوميًا لموظفيه على حساب الأخرين الذين يحتاجون تلك الأموال؟".

وأتم:" أشعر بخيبة أمل وأشعر أنه يمكن استخدام هذا المخطط الحكومي من قبل الشركات التي تعاني من مشاكل".

وكان ليفربول قد أصدر بيان اليوم يفيد بأنه تم منح بعض الموظفين إجازة موقتة حتى يتم الانتهاء من الأزمة، وأن هؤلاء الموظفين سيحصلون على 100% من رواتبهم لضمان عدم تعرض أي عضو من الموظفين إلى الحرمان المالي بعد الأزمة الاقتصادية الناتجة من توقف النشاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved