رئيس الإسماعيلي ينفي الاستغناء عن باهر المحمدي

آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 2:13 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

كشف إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على حقيقة ما تردد حول نية الاستغناء عن باهر المحمدي قائد الفريق، والثنائي عبد الرحمن مجدي ومحمد صادق خلال الفترة المقبلة.

وقال عثمان في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "ما يتم تداوله عن الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين لا يمت الحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادي".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة سعيا للاستفادة من قدراتهم في تحقيق الإضافة الفنية للفريق".

وشدد رئيس الإسماعيلي: "مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسي مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التي تشمل إعادة بناء الفريق والذي تكبد النادي مبالغ كبيرة في تكوينه والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفني والذهني ،بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلي والخارجي واسعاد جماهير الدراويش".

وأوضح: "سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف في الخارج شرط تحقيق بطولة غائبة عن النادي الإسماعيلي منذ سنوات طويلة".

وأردف: "ذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة في الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات".

وواصل: "أعي عالم الاحتراف الذي يشهده الوسط الكروي لكن الهدف الأهم والأسمى هو اسعاد الجماهير وذلك من خلال تحقيق نتائج مميزة على كافة الأصعدة".

واختتم: "جماهير النادي الواعية بضرورة الإلتفاف حول الفريق وعدم الإلتفات لتلك الشائعات والتي تهدف في المقام الأول محاولة هز الإستقرار الذي يفرضه مجلس الإدارة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved