النيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية حول حريق أرض مصنع النحاس في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 2:17 م بتوقيت القاهرة

كتب - عصام عامر:

طلبت نيابة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، بإشراف المستشار أشرف المغربي، محامي عام نيابة المنتزه الكلية، اليوم الثلاثاء، تحريات المباحث حول واقعة نشوب حريق اندلع في مساحة من "البوص والهيش" الموجود في محيط شركة النحاس المصرية، مع سرعة إفادتها بتقرير الأدلة الجنائية حول أسباب الحريق.

وكانت 10 سيارات إطفاء، تابعة لقوات الدفاع المدني ومكافحة الحريق في الإسكندرية، بقيادة العميد محمد الحلو، انتقلت للسيطرة على الحريق الذي لم ينجم عنه وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، وشرطة النجدة يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريق في محيط شركة النحاس، شرقي الإسكندرية.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي نشوب الحريق في "هيش وبص وكاوتش" مجاور لشركة النحاس، بمنطقة حجر النواتية الواقعة في نطاق دائرة قسم شرطة ثان الرمل.

تم السيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وجارٍ تبريد آثارها، لمنع امتدادها إلى الشركة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ الرمل، وتباشر النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved