سامية الطرابلسي: المشاركة في الاختيار 2 والنمر لها طعم خاص

آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 4:57 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعربت الفنانة سامية الطرابلسي عن سعاداتها الكبيرة لمشاركتها في عملين هامين يتم عرضهم خلال السابق الرمضاني الجاري وهما "الاختيار2"، ومسلسل "النمر" الذي يلعب بطولته النجم الشاب محمد عادل إمام.

وقالت الطرابلسي، في تصريحات صحفية: "في البداية أنا سعيدة للغاية لظهوري الخاص في مسلسل "الاختيار" لأنه عمل هام وقوي يناقش فترة هامة في تاريخ مصر، والحمد لله قدمت مشهد صغير وصلتني عليه ردود أفعال قوية للغاية خاصة وأنه دور لشخصية حقيقة".

وأضافت سامية أنها قدمت دور "بسمة" وهي سيدة منتقبة زوجة الإرهابي "همام عطية" الذي يكون تنظيم جنود مصر، ويقوم بعدد من التفجيرات للمنشئات الحيوية التي تستهدف رجال الشرطة.

وهي سيدة لديها خوف و قلق مما يفعله زوجها من تصنيع متفجرات داخل المنزل، وبعد ذلك تقوم بمساعدة رجال الشرطة في مهامهم للقبض على باقي التنظيم الذي كونه زوجها.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

أما عن ظهورها الخاص أيضا في مسلسل "النمر" تقول سامية: محمد عادل إمام فنان جرئ ومختلف ويحرص في كل ظهور له على التجديد والتغيير، ولذلك وافقت على المشاركة معه حتى ولو بظهور خاص لأنه فنان يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة للغاية.

ولفتت سامية إلى أنها تتمنى أن يكون ظهورها في شهر رمضان نال استحسان جمهورها وأن تكون قدمت إضافة ولو بسيطة لمشوراها الفني من خلال المشاركة في أعمال هامة ومميزة.

مسلسل "النمر" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك فيه كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved