تجديد حبس فران متهم بقتل زميله لشكه في سرقته أمواله بالإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 2:50 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

قرر قاضي المعارضات في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس، عامل بمخبز، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زميله بسلاح أبيض "سكين" لشكه في سرقة مبلغ مالي من مسكنه، مع استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، وإفادتها ببيان الصفة التشريحية، وتقرير الأدلة الجنائية حول السلاح المستخدم في الواقعة.

 

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد العثور على جثة، شخص، مقيم في المنطقة، وله محل إقامة آخر في نطاق دائرة مركز شرطة الفشن، محافظة بني سويف، مُسجاة بأرضية غرفة النوم، داخل شقة "مستأجرة" وبها جروح متفرقة، مع وجود آثار دماء، وبعثرة بمحتويات الغرفة، وعدم وجود هاتفه المحمول.

 

وبالانتقال إلى موقع البلاغ، وسؤال مالك المخبز، محل عمل المجني عليه أفاد بأنه يعمل طرفه، ولم يحضر للعمل، فاتصل به هاتفيًا فلم يستجب، فتوجه للاطمئنان عليه، ووجد باب الشقة مفتوحًا، فدلف لداخلها ووجده مقتولًا، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحادث.

 

وتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، زميل المجني عليه، عامل بذات المخبز، مقيم في ذات الشقة "المستأجرة"، وله محل إقامة آخر في محافظة الفيوم.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على الهاتف الخاص بالمجني عليه، وبمواجهته وتضييق الخناق عليه، أقر بارتكاب الواقعة، لاكتشافه عدم وجود مبلغ مالي كان محتفظا به داخل الشقة، فاعتقد قيامه بسرقته.

 

وأضاف، المتهم، أنه بسؤال المجني عليه عن المبلغ المختفي، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، تعدى على أثرها عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

تم التحفظ علي السكين والهاتف، واقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، عقب تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved