النيابة تطلب تقرير الأدلة الجنائية حول حريق شقة سكنية في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 2:30 م بتوقيت القاهرة

كتب - عصام عامر:

طلبت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بإشراف محامي عام نيابة الدخيلة الكلية، تحريات المباحث حول واقعة اندلاع حريق في شقة سكنية، وإصابة سيده وطفليها، بحروق طفيفة في الوجه والزراعيين، مع سرعة إفادتها بتقرير الأدلة الجنائية حول أسباب الحريق، والتقرير الطبي الخاص بالمصابين.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، ومدير إدارة الحماية المدنية، وشرطة النجدة، بورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريق بشقة سكنية، كائنة بالطابق الرابع في عقار داخل شارع البستان بطريق "الإسكندرية - مطروح" وتم السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء، والإسعاف، إلى موقع البلاغ الكائن في نطاق حي العجمي، تبين من الفحص الأولي تسبب الحريق في تساقط أجزاء من شرفة الطابق الرابع على الطابق الدور، واحتراق جزء من الغسيل ومنقولات الشقة، فيما رجحت المعاينة الأولية أنه حدث نتيجة ماسٍ كهربائي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى رأس التين، والسيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وتبريد آثارها، لمنع امتدادها إلى باقي العقار، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، إذ تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved