تقرير: فيندهورست مستعد للاستثمار مجددا في هيرتا برلين 

آخر تحديث: الخميس 4 يونيو 2020 - 10:52 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن فريق هيرتا برلين، الناشط بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، سيحصل على دعم مالي يقارب الـ150 مليون يورو (168 مليون دولار) من المستثمر الخاص بالنادي في الخريف.

وذكرت صحيفة "بيلد" اليومية، وصحيفة "سبورت بيلد" الأسبوعية أن رجل الأعمال لارس فيندهورست اتفق مع مسؤولي النادي على هذا الاستثمار الإضافي، حيث يعتبر الحصول على موافقة من سلطات النادي المختصة مجرد إجراء شكلي.

وقال فيندهورست من قبل إنه سيضيف إلى الـ224 مليون يورو المستثمرة من خلال الشركة القابضة التي جعلته يحصل على 9ر49 في المئة من أسهم النادي العام الماضي.

وستعطيه الحزمة الجديدة 60 في المئة من أسهم النادي ولكنه سيبقى بأربعة مقاعد من أصل تسعة مقاعد في المجلس الإشرافي بسبب قاعدة 50+1 في كرة القدم الألمانية التي تمنع الاستحواذ الكامل على النادي من قبل المستثمرين.

ويهدف فيندهورست لجعل فريق هيرتا الفريق الكبير في المدينة الذي يلعب في دوري أبطال أوروبا. ولم يفز أكبر نادي في العاصمة الألمانية بلقب محلي منذ 1931.

ومر هيرتا بموسم صعب ولكنه فاز في ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات لم يخسر بها، منذ استئناف الدوري عقب فترة التوقف الاضطرارية بسبب فيروس كورونا، حيث تولي برونو لاباديا تدريب الفريق، وبإمكان الفريق أن يتأهل لبطولة الدوري الأوروبي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved