رفض مقابلتها.. النيابة تستدعي طليق سيدة سقطت من الطابق الخامس لمحاولة رؤية أولادها بالشيخ زايد

آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 1:20 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر


تواصل نيابة الشيخ زايد التحقيقات في واقعة مصرع سيدة سقطت من الطابق الخامس، أثناء محاولتها التسلق لرؤية ابنتيها بعد منع طليقها لها من رؤيتهما.

واستدعت النيابة طليق المتوفاة وابنتيها وعدد من شهود العيان؛ تمهيداً لسماع أقوالهم، ومدى تورط طليقها وإذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الجثة لسيدة في العقد الخامس من العمر ترتدي كامل ملابسها ومصابه بكسور وسحجات ونزيف ولقت مصرعها في الحال.

وكشفت التحقيقات أن المتوفاة تدعى "ف.ح" في العقد الخامس من العمر، منفصلة عن زوجها الذي يمتلك حضانة ابنتيها البالغتين من العمر 14 و15 عاما، وعقب انفصالها عن طليقها رفض السماح لها برؤية بناتها.

وتبين من تحريات المباحث الأولية، أن السيدة المتوفية حضرت يوم الواقعة إلى منزل طليقها وحاولت رؤية بناتها إلا أن طليقها والفتاتين رفضوا ذلك، فقامت بإحضار لوح خشبي وحبل، وقامت بربطهما وعلقت بهما خطاف وحاولت الوصول إلى شباك المطبخ للدخول إلى الشقة ورؤية بناتها.

وأوضحت التحريات، أن السيدة حاولت الدخول إلى شباك المطبخ لرؤية بناتها إلا أنها سقطت بعد اختلال توازنها وسقوطها في منتصف الشارع جثة هامدة في الحال.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الجيزة، أفاد بورود بلاغا تضمن سقوط سيدة من الطابق الخامس في المجاورة الأولى بمنطقة الشيخ زايد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين وجود جثة لسيدة في وسط الشارع وتم نقل الجثمان إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved