السجن 10 أعوام لـ5 متهمين بسرقة توكتوك تحت تهديد السلاح في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 2:33 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبدالشافي، اليوم السبت، 5 أشخاص، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامهم بسرقة "توكتوك" من صاحبه، تحت تهديد السلاح، وذلك في القضية رقم 31946 لسنة 2019 جنايات الدخيلة.

 

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بتلقيه بلاغًا بسرقة شخص تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

 

كشفت التحقيقات أنه أثناء قيادة "م. إ." المجني عليه "التوكتوك" بطريق المكس غربي المحافظة، استوقفه كل من "أ. ع." 28 عامًا، عامل، و"م. ك." 40 عامًا، عاطل، و"ر. ع."، 35 عامًا، ربة منزل، وطلبوا منه إيصالهم لأحد المناطق في دائرة القسم.

 

وأضافت التحقيقات أنه وأثناء سيرهم ألقوا مادة حارقة في عيناه "شطة"؛ لشل حركته، ثم دفعوه خارج "التوكتوك"، وتحت تهديد السلاح الأبيض "سكين" استولوا على المركبة، وقاموا ببيعها للمتهمين الرابع والخامس وهم: "أ. ا." 29 عامًا، حلاق، و"ص. ع." 39 عامًا، بائع خضار، رغم عملهما بأنها مسروقة.

 

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وبتحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: الدكتور محمد قطب، ومحمد شالي، وسكرتير الجنايات عمرو زكي.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved