والد «الشاب المتحرش»: ابني ارتكب أشياء خطأ في حياته مثل الشباب لكنه لم يقم بهذه الخطايا

آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2020 - 11:10 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه أجرى اتصالًا بوالد «الشاب المتحرش» أ.ب.ذ، وأجرى معه حوارًا، لافتًا إلى أن الوالد رفض إجراء مداخلة هاتفية للبرنامج، بسبب بعض الاعتبارات.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن الوالد أخبره بأن ابنه نفى قيامه بالأفعال المنسوبة إليه، مضيفًا على لسان الأب: «ابني أخبرني أنه ارتكب أشياء خطأ في حياته مثل الشباب، لكنه لم يقم بهذه الخطايا».

وأوضح الأب أن الدليل على عدم ارتكاب ابنه لهذه الجرائم هو وهمية اثنين من الحسابات التي تقدمت ببلاغات، لافتًا إلى أن الجامعة رفدت ابنه؛ بسبب الضجة في مصر حول التحرش وابتزاز الفتيات.

وذكر الوالد أن قضية ابنه حازت على زخم كبير؛ بسبب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا عن واقعة اغتصاب ابنه لفتاة داخل الكومباوند: «نعيش في كومباوند مزدحم، والنادي الرياضي محاط بزجاج من الممكن أن تتم رؤيته من كل الزوايا والكاميرات موجودة».

وأعلن المجلس القومي للمرأة عن تقدمه اليوم، ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى الواقعة الشهيرة التى أثيرت مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، وقيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved