فيديوهات من داخل غرفة النوم.. زوج يصور زوجته ويهددها على مواقع التواصل

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

اتهمت زوجة في العقد العشرين من عمرها، زوجها، بتهديدها وابتزازها ماليا مقابل عدم نشر فيديوات لها داخل غرفة النوم وأثناء علاقتهما على فراش الزوجية.

وتعود تفاصيل القضية رقم 20851 لسنة 2019 جنح عين شمس، عندما تقدمت الزوجة ببلاغ لقسم عين شمس، تفيد أنها ضحية عنف وابتزاز من قبل زوجها، وقدمت قرصا مدمجا يتضمن محادثات نصية لحساب على الفيس بوك يهددها بنشر صورها وفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا إياه بمبلغ مالي 200 ألف جنيه مقابل عدم نشرها، وأنها لا تعلم من صاحب هذا الحساب.

وأضافت الزوجة في بلاغها أنه يوجد خلافات بينها وبين زوجها، وقضايا متداولة في المحاكم، وأن تلك الصور والفيديوهات لها في منزل الزوجية ولا تعرف كيف تم التقاطها، مطالبة اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكثفت الشرطة التحريات وتتبعت الحساب الذي أرسل لها الرسائل، وتبين إرسالها من جهاز لاب توب من عنوان بمصر الجديدة، وبالتوجه إلى المكان تبين أنه منزل أم زوج المجني عليها، وبتفتيش المنزل عُثر على جهاز لاب توب، وبفحصه وُجد عليه عدد من المقاطع والصور للزوجة في غرفة نومها.

وكشفت التحريات أن الزوج المتهم قام بابتزاز زوجته لوجود خلافات بينهما، وذلك عن طريق استخدام الإنترنت من منزل والدته مستغلا صور لها التقطها بدون علمها أثناء علاقتهما على فراش الزوجية.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة إنها تزوجت من الجاني منذ 8 سنوات، وبعد زيادة حدة الخلافات الزوجية بينهما قام الزوج برفع قضية طاعة، وفي يوم الواقعة تلقت رسالة من حساب على الفيس بوك يحتوى على صور وفيدوهات لا تعرف كيف تم تصويرها، مضيفة أنه خلال تلك الفترة نشر نفس الحساب صورة لها على جروب خاص بموقع عملها إلا أن المشرفة على الموقع مسحتها وأغلقت الصفحة نهائيا حتى لا يرها أحد.

وأضافت في التحقيقات أن الزوج افتعل كل هذا من أجل الحصول على أموالها وإجبارها على التنازل عن القضايا التي أقامتها ضده، لأنه يعلم أنها تخشى على شرفها ومكان عملها، مؤكدة أنه طلب من شقيقها التراجع عن دعوى الطلاق للضرر التي تنظرها المحكمة، لأنه ما زال يرغب فيها زوجة رغم أنه شرع في تشويه سمعتها.

وأسندت النيابة العامة للمتهم، تهم القيام بتهديد زوجته بنشر وإفشاء أمور مخدشة بالشرف وكان ذلك عن طريق التهديد مصحوبا بطلب مبالغ مالي قدره 200 ألف جنيه، وبمواجهته أنكر كل التهم المنسوبه إليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved