محافظ الدقهلية يوجه برفع الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

المنصورة - أ ش أ:

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، برفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ التي من المقرر إجراؤها خلال يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

كما وجه المحافظ باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة لتظهر محافظة الدقهلية بالمظهر اللائق لها بين جميع المحافظات.

وأشار إلى أن المحافظة استعدت بتجهيز 783 مركزا انتخابيا و24 لجنة عامة و1031 لجنة فرعية، وتستقبل اللجان الانتخابية 4 ملايين و338 ألفا و465 ناخبا للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح أنه ستتم متابعة سير الانتخابات على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن مع الوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى مع أي حالات طارئة والحل الفورى لأي مشكله ضمانا لسير العملية الانتخابية بنجاح هذا فضلا عن استقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان انتظام العملية الانتخابية واتمامها على أكمل وجه.

وأشار المحافظ إلى أنه وجه باتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال تطهير مقار اللجان وتقديم الدعم اللازم للأطقم والفرق المسئولة عن التطهير، مؤكدا رفع درجة الاستعداد بكافة قطاعات الخدمات والمرافق على مستوى المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved