لاعب السيتي: علينا أن نثبت لريال مدريد أننا الأفضل

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 6:25 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

اعترف رودي هيرنانديز لاعب متوسط ميدان مانشستر سيتي، بصعوبة مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن فريقه يجب أن يكون مستعدا وفي قمة تركيزه خلال مواجهة الميرينجي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز السيتي 2 - 1، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

وقال رودي في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي:«إنهم فريق رائع ويمكنهم هزيمتنا، لأنهم ريال مدريد، لكن علينا أن نظهر لهم أننا فريق أفضل».

وأضاف:«فزنا عليهم في منزلهم، لكننا بحاجة إلى أن نكون مستعدين، لأنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث، ويجب أن نكون في غاية التركيز»

وأكمل:«إنهم أعظم فريق في الدوري الأسباني وقد أظهروا ذلك هذا العام، نحن بحاجة إلى بذل قصارى جهدنا للوصول إلى المرحلة المقبلة من البطولة».

وظهر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في كل مباريات السيتي منذ استئناف كرة القدم في يونيو، حيث اعتمد عليه المدرب الإسباني بيب جوارديولا بشكل كبير منذ عودة النشاط.

وأشاد رودي خلال حديثه بامكانيات الشبان إريك جارسيا وفيل فودين لاعبا السيتي، مشيرا إلى أنهما مهمين للغاية في المرحلة المقبلة. 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved