التموين: الاثنين المقبل بدء الأوكازيون الصيفي ولمدة شهر

آخر تحديث: الخميس 4 أغسطس 2022 - 10:37 ص بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال، أن ‏الأوكازيون الصيفي (التصفية الموسمية الثانية) سيبدأ الاثنين المقبل، ولمدة شهر.

وقال كمال -في بيان للوزارة اليوم الخميس- إن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الاوكازيون، موضحا أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأشار إلى ‏أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام إلى 3500 محل، لافتا إلى أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى، ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث أن الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع، خاصة وأن التخفيضات ستكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، لافتا إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية وجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الأوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved