أول تعليق من محمد رمضان بعد إلغاء حفله في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 2:49 م بتوقيت القاهرة

إسراء زكريا

علق الفنان محمد رمضان على قرار إلغاء حفله الذي كان مقرر إقامته خلال الأيام القليلة المقبلة في مدينة الإسكندرية؛ على خلفية الحملة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلنيين رفضهم لإقامتها.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على فيسبوك أثناء تواجده وسط حشد كبير من جمهوره، وكتب عليه: "عندك سُلطة تلغي حفلتي.. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد.. ليلة وسط الناس بألف حفلة.. اللهم ديمها نعمة".

كان رمضان وهو ممثل مثير للجدل، قد واجه خلال الفترة الماضية هجوما شديدا وحملات مناهضة لحفلاته داخل وخارج مصر، والتي بدأت عندما أعلن عن إحيائه حفل بمحافظة الإسكندرية في 7 من أكتوبر الجاري، والذي قوبل بموجة غضب ورفض من أهلها على مواقع التواصل الاجتماعي، مبررين أنها مدينة الفن، وبلد سيد درويش، ولا يمكن إقامة حفل لفنان مثله بها.

ورغم ذلك، أكد رمضان، إقامة الحفل في موعده المحدد بنشر بوستره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها بأيام قليلة، كشف رمضان عن تحضيره لجولة غنائية في عدد من الدول العربية من بينها: سوريا وقطر، ونشر صورة أثناء تعاقده عليهما عبر السوشيال ميديا.

وفور إعلان رمضان خريطة حفلاته الجديدة، نفت وزارتا الثقافة السورية والقطرية، ما تردد بشأن إحيائه حفلات في أيِّ من البلدين. وأكدتا عدم منحه التصاريح اللازمة.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل حاليا التحضير لأحدث أعماله السينمائية فيلم "ع الزيرو"، وأيضا مسلسل "العمدة" المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved