ماجدة عاصم.. الموت يغيب وجها من رموز ماسبيرو لتلحق بابنها عمرو سمير

آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:27 ص بتوقيت القاهرة

محمد حسين:

• تزوجت من كرم مطاوع ولها تجربة تمثيلية

توفيت الإعلامية ماجدة عاصم، مساء أمس الاثنين، ومن المقرر تشييع جنازتها ظهر اليوم من أحد مساجد الشيخ زايد، ويوارى جثمانها الثرى إلى جانب ابنها الراحل عمرو سمير في مقابر الأسرة بطريق الواحات.

• مذيعة الربط

تعد ماجدة عاصم من الوجوه البارزة في ذاكرة ماسبيرو، وبدأت مشوارها معه من خلال وظيفة "مذيع الربط"، الذي كان دوره الظهور دقائق معدودة للإعلان عن جدول البرامج والمواد المُذاعة على مدار اليوم، لجانب ظهوره في الفواصل بين الفقرات، وهو ما استبدل حاليا بـ"البرومو المسجل".

• حكايات وذكريات

اشتهرت "عاصم" بعدها بشكل أكبر مع تقديمها لبرنامج "حكايات وذكريات" على شاشة القناة الثانية في الثمانينات والتسعينيات، الذي استضافت من خلاله نجوم الفن والإعلام.

• الزواج من كرم مطاوع

تزوجت ماجدة عاصم لفترة من الفنان الكبير كرم مطاوع، في تجربتها الثانية للزواج، حيث كانت الأولى من سمير شما، الذي أنجبت منه ابنها عمرو، بحسب "سكاي نيوز".

• تجربة تمثيلية

وبعد سنوات طويلة من الظهور عبر شاشة ماسبيرو، خاضت "عاصم" تجربة المشاركة في السينما من خلال فيلم "ليلة عسل" الذي عرض عام 1990، ولعب بطولته عزت العلايلي وسهير البابلي وسماح أنور وخالد النبوي.

• أم حنون على الشاشة في ضيافة ابنها

ومع الاحتفال بعيد الأم، استضاف المذيع الراحل عمرو سمير، والدته، في برنامجه، الذي أكد أن تلك "أعظم فرصة لتقديم الشكر لها على ما قدمته معه".

وتحدثت ماجدة عاصم عن ذكرياتها في تربيته، التي كانت مزجا بين الحنّية والحزم، حيث كانت تعتبرته وشقيقه أصدقاء لها، وهو الأمر الذي يمكن أن يكون قد أثار مشاعر الغضب في بعض الأحيان، فالعلاقة المباشرة بين الأصدقاء مختلفة تماما عن القيود والحواجز المعتادة في المجتمع بين الآباء وأبنائهم.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved