تفاصيل احتفال القنوات الإقليمية بيوبيل نصر أكتوبر

آخر تحديث: الأربعاء 4 أكتوبر 2023 - 4:27 م بتوقيت القاهرة

يحتفل قطاع القنوات الإقليمية بقنواته المختلفة بالذكرى الخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة "اليوبيل الذهبي".

أعدت القنوات الاقليمية باقة من البروموهات والتنويهات الخاصة بتلك المناسبة والتي سيتخلل البرامج إذاعة على مدار يوم غد الخميس.

وتعرض شاشات الإقليميات عدد من الأفلام الدرامية التي تناولت حرب أكتوبر، وعدد من الأغاني الوطنية ، بالإضافة لعرض بعض الحفلات الغنائية والموسيقية التي أقيمت للاحتفال بنصر أكتوبر، وتتضمن الخريطة أيضا العديد من البرامج والفقرات المفتوحة التي تتناول نصر أكتوبر.

* قناة القاهرة:
تعرض قناة القاهرة عدد من الأفلام التسجيلية، ومها فيلم (حرب أكتوبر ٧٣)، وفيلم (أكتوبر إرادة مصرية)، وفيلم (المشير الجمسي)، بالإضافة للفيلم الروائي الطويل "حكايات الغريب" بطولة شريف منير ومحمود الجندي.

* قناة القنال
تعرض قناة القنال عدد من أفلام تسجيلية عن حرب أكتوبر على مدار اليوم، بالإضافة لسهرة ملحمة كبريت، وكذلك تطويع البرامج كافة للاحتفال بذكرى النصر.

* قناة إسكندرية
تعرض قناة إسكندرية فيلم "أيام السادات" بطولة أحمد زكي وميرفت أمين ومنى زكي، بالإضافة لعرض الأغاني الوطنية والأفلام التسجيلية والسهرات التلفزيونية.

* قناة الدلتا
تعرض قناة الدلتا حلقات مجمعة من المسلسل الوطني "رأفت الهجان" بطولة محمود عبد العزيز ويسرا وإيمان الطوخي ويوسف شعبان، تذاع على مدار اليوم أغاني وطنية والبروموهات الخاصة بالمناسبة المجيدة.

* قناة طيبة
تعرض قناة الدلتا بمناسبة الاحتفال بأعياد السادس من اكتوبر عدد من الأفلام التسجيلية، وتعرض في سهرتها الفيلم الروائي الطويل "أبناء الصمت" بطولة نور الشريف ومحمود مرسي وميرفت أمين.

* قناة الصعيد
تعرض قناة الصعيد مجموعة من الأفلام التسجيلية، ومنها فيلم تسجيلي (أيام لا تنسي)، فيلم (خطوة سلام)، بالإضافة لعرض الفيلم الروائي الطويل (حائط البطولات) بطولة محمود ياسين وفاروق الفيشاوي، كما يعرض السهرة الدرامية ملحمة كبريت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved