قتلاه بعد تعاطيهم للمخدرات.. تفاصيل العثور على جثة شاب في جرجا بسوهاج

آخر تحديث: الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 12:10 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

تمكن جهود المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من كشف غموض العثور على جثة شاب بالقرب من المساكن بدائرة مركز جرجا.

وكان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من اللواء جمال إبراهيم، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بالعثور على جثة لشاب مسجاة على الأرض وغارقة في الدماء ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

وأكدت تحريات اللواء عبد الحميد أبو موسى، أن المجني عليه من مدينة جهينة وحضر لصديقيه بجرجا من أجل الحصول على مبلغ مالي حصيلة بيع مركبة توك توك، وعقب تناولهم المواد المخدرة دب بينهم خلاف ألقوه على أثره من شقه داخل العمارة السكنية للتخلص منه.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث انتقل إلى مكان الحادث اللواء عبد الحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعقيد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، وتبين من خلال التحريات التى قادها الرائد مصطفى فرغل، رئيس مباحث قسم شرطة جرجا، أن الجثة المعثور عليها تخص المدعو "و . ح" ويقيم بدائرة مركز جهينة.

ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، تم وضع خطة بحث هادفه لبحث علاقات المجنى عليه وأسباب تواجده بمدينة جرجا وتبين من خلال السير فى خطة البحث والتحريات أن المجنى عليه له أصدقاء بالمنطقة هم "م . ق" و"م . م" من أهالى مدينة جرجا، وأن الثلاثة معروف عنهم تعاطى المواد المخدرة وسبق اتهامهم في عدد من القضايا.

تم إستهداف المتحرى عنهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أعترفا بارتكابهما الواقعة، وأن المجنى عليه تربطهم علاقة صداقه، وأنه توجد تعاملات مالية نتيجة بيع دراجة نارية، وحدث بينهم إختلاف على المبلغ وهم فى حالة عدم وعى بسبب تعاطيهم للمواد المخدرة ألقوه من الطابق الخامس من إحدى العمارات السكنية خلف نقابة المعلمين بجرجا، وبعدها سحبوا جثته بعيدا عن المكان الذى سقط فيه لإبعاد نظرا رجال المياحث عنهما.

وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى جرجا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة عمل تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved