السبت.. انطلاقة جديدة لبرنامج «الحياة اليوم» مع لبنى عسل وحسام حداد

آخر تحديث: الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

ينطلق برنامج 'الحياة اليوم" بشكل جديد في السابعة من مساء السبت 7 ديسمبر، وتستمر في تقديمه المذيعة لبنى عسل التي حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج، بمشاركة المذيع الدؤوب حسام حداد، الذي تدفع به المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، كجزء من منهجية تصعيد شباب مميز لكي يتقدم صفوف الإعلاميين علي الشاشات المختلفة.

يُعرض البرنامج على مدار أيام الأسبوع باستثناء الجمعة، ويناقش في فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري وحياته اليومية ويستعرض مشاكلة و طموحاته والحياة التي تعيشها الأسرة المصرية. كما توجد فى البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التي تقدم لهم.

ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية وإعطاء المسئولين حق الرد كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع فى انحاء مصر المختلفة والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم ومن ثم مقابلة المسئولين و تقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الاعلامية فى كشف الحقائق وكذلك إبراز النجاحات و ليس فقط التحديات.

ويعتبر برنامج الحياة اليوم من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية، فقد انطلق فى مايو 2008 واستمر كأحد النوافذ التى يطل من خلالها المواطن على الشارع وأخباره وهو أحد الأعمدة الأساسية التى ساهمت في نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت. ولذلك اهتمت إدارة القناة ان يكون أول البرامج التى ستظهر بشكل جديد وروح متطورة.

وأفادت إدارة القناة أن هذا التطوير يأتى فى اطار منهجي ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصري وتقديم برامج جديدة تنموية وترفيهيه واجتماعية على شاشة القناة، والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة فى الظهور على الشاشة تباعا خلال الأسابيع القادمة لتكتمل الخريطة فى يناير المقبل.

وتقدمت إدارة القناة بالشكر للإعلامي خالد أبو بكر الذى ساهم في إنجاح البرنامج فى دورته السابقة والذى تم انتقاله الى دور أخر في إحدى قنوات المجموعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved