زيدان: لا أعتقد أني غير قابل للمس.. والانتقادات في الوقت الحالي طبيعية

آخر تحديث: الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 6:57 م بتوقيت القاهرة

يرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن الانتقادات التي يتعرض لها الفريق في الوقت الحالي طبيعية، بسبب النتائج السلبية التي يمر بها.

ريال مدريد سيكون أمام اختبار صعب غدًا السبت عندما يحل ضيفًا إشبيلية، على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن الانتقادات: "لا يمكنني التعليق، هذا لا يزعجني، أنتم (الصحفيون) موجودون من أجل ذلك".

وأضاف: "عندما لا تفوز بالمباريات يكون الانتقاد أمرًا طبيعيًا، لكني لا أغير رأيي في لاعبي فريقي أو عملي الذي يتم تنفيذه بصعوبة ".

وغن إمكانية إقالته من منصبه تابع: "لم أعتقد قط أنني لا يمكن المساس بي، لا كلاعب ولا كمدرب، أعرف التاريخ الذي أملكه في هذا النادي وسأبذل قصارى جهدي حتى اليوم الأخير".

وواصل: "لقد تلقيت دعم النادي بالكامل، في النهاية لا يمكنني أن أكون سعيدًا بآخر النتائج وفي النهاية هذا توفيق كبير أن أكون هنا وسأعمل حتى اليوم الأخير لي هنا".

وأتم: "بالتأكيد هذا هو الموقف الأكثر تعقيدًا ولكن كما هو الحال دائمًا، تأتي الانتقادات كما هي ولكن لا يحدث شيء، لا أفكر في هذه الأشياء، غدًا هو فرصة رائعة أخرى لنا لإظهار أننا فريق رائع".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved