كلوب: كيليهير ظهر بمستوى رائع أمام أياكس وسيحرس مرمى ليفربول أمام وولفرهامبتون

آخر تحديث: الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 4:51 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

تحدث يورغن كلوب عن احتمالية حفاظ كويفن كيليهير على مكانه كحارس لليفربول في مباراة الفريق القادمة ضد وولفرهامبتون والمزمع إقامتها مساء الأحد في آنفيلد.

كان الحارس الأيرلندي الشاب قد خاض مباراته الخامسة مع الفريق الأول - والأولى أوروبيًا - أمام أياكس يوم الثلاثاء الماضي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وظهر بمستوى رائع استحق به الفوز بجائزة رجل المباراة.

وأشاد كلوب بكويفن كيليهير، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة وولفرهامبتون بالبريميرليج، قائلًا: "لقد ظهر بمستوى جيد، ولكنه شخص هادئ للغاية. إنه حارس مجتهد، وليس لدي شك في تعامله الجيد مع كثرة الأحاديث حوله".

وأضاف:" كان قرارًا جريئًا أن نقحمه أمام أياكس، ولكنه أثبت أنه كان قرارًا صائبًا. عادة لا تسير الأمور بنفس الطريقة، وهذا لا يعني أن هذا اللاعب أو ذاك لا يملك الجودة الكافية، وإنما في بعض الأحيان لا يتخذ المدرب قراره في الوقت المناسب. بالنسبة له، كان الوضع مثاليًا، وسنرى كيف سيمكنه البناء على ما قدمه".

وأجاب كلوب عما إذا كان كيليهير قد قدم ما يكفي لأن يصبح الخيار الثاني الدائم لليفربول في مركز حراسة المرمى، قائلًا:" نعم، ولكن في الحياة بشكل عام عليك أن تثبت جدارتك، وكرة القدم لا تختلف في ذلك. كويفن حارس موهوب، وعادة ما يحتاج حراس المرمى لوقت طويل حتى يحصلون على فرصة اللعب باستمرار".

وواصل:" يمكنك أن تكون حارسًا ممتازًا، ولكن إذا كان هناك حارس أساسي يلعب بانتظام لعشر سنوات، ستصبح الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لك. هذا يعني أنك قد تكون حارسًا جيدًا ولا يراك أحد".

وأتم كلوب:" كويفن ظهر بمستوى رائع، لذا لا أرى أسبابًا تدفعني لأقول أنه لن يبدأ مباراة وولفرهامبتون، ولكن هناك التدريبات وضرورة حفاظه على لياقته وما إلى ذلك. لقد قدم ما يكفي لإقناعي، ولا أعني في المباراة الماضية فقط، بل على مدار الشهور والسنوات الأخيرة. في بعض الأحيان عليك أن تنتظر اللحظة المناسبة، وفي حالته، رأينا أن تكون هذه اللحظة يوم الثلاثاء الماضي".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved