بنك الإسكندرية يطلق استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت شعار «بنهتم بكل اهتماماتك»

آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 7:14 م بتوقيت القاهرة

أعلن بنك الإسكندرية ــ التابع لمجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية ــ عن إطلاق استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت عنوان «بنهتم بكل اهتماماتك»، والتى تم تصميمها وتطويرها من قبل بنوك المجموعة المشاركة ليتم تطبيقها على جميع البنوك الدولية التابعة لمجموعة انتيسا سان باولو، البالغ عددها 11 بنكا وهى المجموعة البنكية الرائدة فى أوروبا.
وتعكس الاستراتيجية الجديدة استجابة مجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية للتغييرات المهمة التى يشهدها العالم بسبب الوباء أثناء الانتقال إلى مرحلة «الوضع الطبيعى الجديد».
بعد دراسة مفصلة عن التغييرات العديدة التى فرضتها جائحة كورونا على سلوكيات الأفراد واحتياجاتهم وتوقعاتهم حول العالم وبما فى ذلك مصر، قام البنك بإعادة تحديد استراتيجيته للتركيز بشكل أكبر على كل ما يهم العملاء فى الوقت الحاضر، وذلك على مستوى الأفراد والشركات وصولا إلى الدولة.
قام بنك الإسكندرية بذلك عبر المشاركة فى مشروع إبداعى طموح بالتعاون مع كل البنوك الدولية التابعة لانتيسا سان باولو وشركات التواصل الخاصة بها، والعديد من الوكالات الشهيرة محليا وعالميا، ومن ضمنها Publicis Italia الحائزة على جائزة ثانى أفضل وكالة عالميا فى مهرجان كان 2021. وتعاون أكثر من 70 خبيرا من 12 دولة من مختلف الثقافات والديانات واللغات عبر 4 مراحل تصميمية بهدف تطوير استراتيجية مرنة وقابلة للتطبيق فى جميع الدول التى تعمل بها المجموعة.
إن استراتيجية التواصل الجديدة تتمثل فى شعار «بـنهتم بكل اهتماماتك»، الذى توصلت إليه وكالة Wunderman Thompson القاهرة ليصف رغبة البنك فى دعم كل الأشخاص فى جميع الأوقات فى حياتهم، ومساعدتهم على تحقيق كل أهدافهم البسيطة والكبيرة، والحفاظ على ما يهمهم فعلا.
وتدعم الاستراتيجية الجديدة أيضًا الحملة المتكاملة الجديدة «الاختيارات السعيدة»، والتى تعكس كيف تضعنا الحياة فى مواجهة القرارات الصعبة، ولكن بدعم من بنك الإسكندرية، سيتمكن العملاء من اتخاذ قرارات كبيرة ومهمة بكل سهولة لتحقيق متطلباتهم، حيث يلتزم البنك بتوفير خدمات مخصصة لكل احتياجاتهم، ومتطلباتهم وكل أهدافهم، والأهم من ذلك، أن بنك الإسكندرية يهتم بكل اهتمامات عملائه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved