نقابة العاملين بالإعلام تجدد الثقة في كل قرارات الرئيس السيسي

آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 11:28 ص بتوقيت القاهرة

الغردقة - أ ش أ

جدد المؤتمر السنوي الرابع للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، المنعقد بمدينة الغردقة خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الجاري، ثقته في قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي رسخت مبادئ الجمهورية الجديدة وأعادت لمصر ريادتها وقوتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكدت النقابة -في بيانها الختامي للمؤتمر اليوم السبت- تفويضها للرئيس في اتخاذ ما يلزم من قرارات تحمي الأمن القومي بالداخل والخارج، بجانب ما أطلقه الرئيس من مبادرات مثل (حياة كريمة)، والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وتقرير التنمية البشرية، ناهيك عن المشروعات العملاقة التي توفر العديد من فرص العمل وتخدم عملية التنمية في كل ربوع البلاد.

وتابعت: "نوجه كل التحية لقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة على جهودهما لصالح الوطن والحفاظ على استقرار البلاد والقضاء على الإرهاب، كما نوجه تحية عرفان وتقدير لشهداء مصر الأبرار الذين سالت دماؤهم الطاهرة من أجل الدفاع عن وطنهم.. وتركوا لنا وطنًا حرًا لا يقبل خضوعًا ولا مهانة".

وأوضحت النقابة أن تلاحم النسيج الوطني بين أبناء الشعب المصري كان حائط صد أمام كل المؤامرات التي كانت تحاط ضد الوطن وجعل من مصر دولة مواطنة، موجهة تحية تقدير للشعب المصري ومنهم عمال مصر على صموده ووقوفه خلف قيادته السياسية واثقًا في كل قراراتها التي عبرت عن أحلامهم للمضي قدما نحو الجمهورية الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved